تفسير رؤية قص الشعر في المنام

يعتبر قص الشعر في المنام، من الأحلام والرؤى المتكررة عند العديد من الأشخاص سواء من الرجال كانوا أو من النساء. وقص الشعر يختلف في تفسيره عن تساقط الشعر فكل حلم له دلالته و رموزه. 

المرأة التي ترى في منامها أنها تقص شعرها 

فهي غارقة في الأحزان ولا تدري مذا تفعل حتى تتخلص من همومها والشعر إذا كان أسود كان حزنها عابرا أما الشعر إذا كان فاتحا فذلك يدل على ذهاب همها وحزنها بعد فترة تزيد عن شهرين تقريباً. أما إذا كان الشعر به كثير من الشيب دخلت في حالة من الفوضى وعدم استقرار الرأي. 

الرجل اذا رأي انه يقص شعره في منامه 

فذلك تأويله غموض و انعدام الرؤية فيما يتعلق بالمستقبل. وإذا رأي رجلاً متزوج أنه يقص شعر زوجته انقطع إنجابه منها. وإذا رأي رجل انه يقص شعر ابنته زوجها من رجل لا تحبه. 

خلاصة

لا يزال قص الشعر في المنام يشكل موضع بحث لدى المتخصصين في مجال تفسير الأحلام ، فالشعر رمز جمال المرأة في الواقع أما في الحلم فهو موضع أحزانها وآلامها وإذا رأت امرأة أنها تصبغ شعرها فذلك خير لها فهي تعيد النظر في حياتها و يعتبر وضع الحناء على الشعر خير مفرح . 

أما الشعر المستعار لدى الرجال فهو دليل على نفاقه وكذبه تجاه الآخرين .

والمرأة إذا رأت في منامها أنها تتزوج رجلاً أصلع فمعناه ميراث أو ربح وفير.
.
إذا رأت امرأة في منامها أنها تتزوج رجلاً كثير الشيب فذلك معناه أنها تطلب من زوجها ما لا يطيق . أما الرجل إذا ما رأى في منامه أن رأسه امتلأت شيبا فتلك بشرى سارة تدل على زيادة في المال وشفاء من كل الأمراض.

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم