تفاصيل رؤية الورد في الأحلام

الورد في الحلم يعد من الرؤى الشائعة بين الناس و البحث عن تفسير لحلم الورد متداول بصفة كبيرة على الصفحات الإجتماعية لذالك سعيت اليوم من خلال هذه المقالة أن أجمع العديد من التفاسير و أبوبها حسب الأوضاع و الحالات اللتي يرى فيها الورد في المنام وإليكم مجمل التفاسير التى قرأتها لدى النابيسي وبن سيرين وبن شاهين. 

تفسير حلم الورد الأحمر

الورد الأحمر في المنام تفسيره الغلبة على الأمر والقهر بالنسبة للرجال وهو للمرأة خبر حسن وطاعة الزوج لها. 

تفسير حلم الورد الأبيض

رؤية الورد الأبيض في الحلم تعني الزواج للفتاة و النجاح للشاب وكذلك يدل الورد الأبيض على الكبرياء والشهامة وأحيانا إلى النصر. 

تفسير الورد البنفسجي في الحلم

رؤية الورد البنفسجي في الحلم تدل على عمل الشيطان ومن رأى في بيته الورد البنفسجي معناه أنه يأكل مالا حراما أو يأتي بفاحشة أوإرتكب إثما ومعصية والورد البنفسجي في الحلم يشير إلى التغيير وأحيانا إلى الشهرة. 

تفسير حلم الياسمين

أما رؤيا الياسمين فقد اختلف المفسرون في شأنها فقد اعتبرها بن سيرين حسنة وتدل على الغنى وسعة الرزق في حين ذهب النابلسي إلى اعتبار رؤيا الياسمين في الحلم تدل على الخصام و التشاجر و التفرقة . 

تفسير حلم الفل

رؤية الفل في الحلم أو المنام تدل على الرجل الصالح أو الابن البار والأخ الشقيق وتفسيرها مستحب وحسن بمعنى من يرى الفل في الحلم فقد رأى خيرا إن شاء الله. 

تفسير حلم الورد للحامل

المرأة الحامل إذا رأت وردا في بيتها ازدادت محبة زوجها لها وإذا اشترت وردا في المنام امتلكت بيتا وإذا زرعت الورد وسقته في الحلم ثم نبت وكان له شوكا فإنها تسعد وإن لم يكن له شوك أنجبت أنثى وصلح أمرها في الدين و الدنيا 

تفسير شراء الورد في الحلم 

رؤية المرء نفسه يشتري أو يبيع وردا ويهديه لأحد ما فذلك تفسيره الوصول إلى مكانة مرموقة أو بلوغ السلطة أو حتى امتلاك عقار أو سيارة جديدة ،رؤية شراء الورد في الحلم مستحسنة حسب أغلب المفسرين. 

رؤيا زراعة الورد في المنام 

الذي يرى في حلمه أو منامه أنه يزرع وردة نال محبة، ومن يرى أنه يزرع الورد في فناء أو حديقة بيته ازداد علمه إن كان طالب علم أو ماله إن كان تاجرا أو يتزوج إمرة حسنة الخلق ذات مال وجمال. 

تفسير قطف الورد في المنام 

رؤيا قطف الورد في المنام قد تدل على القطيعة بين الأصدقاء. أما من يقطف وردا ويهديه في الحلم فذلك تفسيره خطبة أو زواج أو التعرف على شخص.

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم