السفر في المنام يدل على الانتقال من حال إلى حال

أهلا و مرحبا بك في موقع تفسير الأحلام ، موضوع هذه الرسالة هو السفر في المنام ، سوف نتناول فيه بالشرح و التفسير كل ما يتعلق بالسفر في المنام ، مع الاعتماد على تفسير بن سيرين . أتركك لقراءة المقالة متمنيا أن تستجيب إلى تساؤلاتك و استفساراتك.

السفر في المنام : تفسير محمد بن سيرين 


السفر و الانتقال من مكان إلى مكان في الحلم يدل على التحول من حال إلى حال بحسب المكان أو البلد المقصود فحلمك بأنك مسافر أو ستسافر ينبئ بتغيير في حالك أو حظك فإن كننت مسرورا في سفرك فإن ذلك علامة على التغيير نحو الأفضل أما إن كنت متضايقا في السفر فإن ذلك التغيير سوف يضر بك .

السفر بالطائرة في المنام 


إذا رأيت في منامك أنك تسافر بالطائرة فذلك يدل على تحقيقك للنجاح في العمل أو الدراسة .

السفر بالقطار في المنام 


رؤيتك أنك تسافر ركوبا في القطار معناه أنك تحصل منفعة من شخص لا تعرفه .

السفر بالباخرة أو السفينة في المنام 


إذا رأيت في منامك أنك تركب سفينة أو باخرة أو زورقا بغية السفر إلى بلاد بعيدة فتلك علامة على وجود امرأة في حياتك قد تكون قريبة تساعدك ماليا أو معنويا حتى تنال مرادك

السفر بالحافلة في المنام 


رؤيتك أنك تسافر بالحافلة في منامك دليل على تحول مفاجئ في مواردك المالية فقد تحصل على مبلغ مالي كبير تغير بيه حياتك.

السفر بالسيارة في المنام 


رؤيتك في المنام أنك مسافر على متن سيارة فتلك علامة حسنة إذ تدل على حسن سير الأمور لديك سواء على المستوى العاطفي أو العملي أو الصحي .

السفر على متن دراجة في المنام 


ركوبك الدراجة أو الدراجة النارية قصد السفر في المنام معناه أنك تحصل شهرة كبيرة في الميدان الذي تعمل فيه .

السفر بالجمل و الجحش و الحصان و الحمار في المنام 


كل الذي يرى في حلمه أنه يسافر ركوبا على ظهر دابة أو حيوان فإنه يحقق أملا بعيدا و يرزق من حيث لا يدري فسفرك بالجمل يدل على عوائد مالية ضخمة و سفرك بالحصان في المنام ترقية في الوظيفة و سفرك بالجحش أو الحمار معناه إمامة أو ولاية أو حكم .

السفر إلى بلاد بعيدة في المنام 


إذا رأيت في منامك أنك تسافر إلى بلد أوروبي فتلك علامة على الزواج القريب أما إذا كان البلد إفريقيا فتلك علامة الرزق الوفير أما إذا كان المقصد بلدا من قارة أمريكا فإنك تحقق نجاحا أو نصرا كبيرا.

السفر في المنام إلى بلد عربي غير بلدك 


السفر إلى لبنان في الحلم يدل على وفرة المال وسخاء العقود و الأرباح أما السفر الى المملكة العربية السعودية فعلامة بركة و تدين و السفر إلى مصر حفظ و رعاية ربانية و السفر إلى الشام زواج الرجل و إلى تونس أنس و مودة و إلى الجزائر فرح و سرور و إلى المغرب عزة و إلى السودان عمل و إلى العراق علم ....

معاني و رموز السفر للحامل 


إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها مسافرة فتلك زيادة في النعم لها و لزوجها ويعني هذا الحلم كذلك ولادة يسيرة بلا عناء ولا أوجاع و المولود بإذن الله يكونا مباركا و يجلب السعد لأبويه .

السفر في المنام للعز باء 


إذا رأت الفتاة العز باء في منامها أنها تسافر بعيدا فتلك علامة على سعي إنسان من أهلها أو عشيرتها إلى خطبتها فإن هي تزوجته أو قبلت به تسعد طيلة العمر وتنجب خيرة الأولاد . 

أتمنى أن تكون المقالة قد أجابت على تساؤلاتكم ، لا تتردد في مراسلتي إن كان لديك أي حلم تريد أن تفسره بشأن السفر ، حتى نلتقي مجددا إن شاء الله. لكم مني أخلص الأمنيات. 

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم