تفسير حلم السارق

موقع تفسير الأحلام يرحب بزيارتك و يتمنى لك قراءة ممتعة و مفيدة . أما بعد فإن الحلم الذي سنتناوله بالتفسير في هذه المقالة هو حلم السارق أو اللص أو ألحرامي في المنام . حيث نقدم لكم موجزا دقيقا حول أهم ما جاء في تفسير هذه الرؤيا وفقا للمنهج العلمي و الإسلامي في نفس الوقت و قد اعتمدت على تفسير حلم السارق لبن سيرين ، رجائي كله أن تحظى مقالتي بإعجابكم وتنال رضاكم . 

السارق أو اللص في المنام هو ملك الموت أو قدوم مسافر أو خاطب أو طالب للزواج ، وقيل كذلك مرض و علة من الطبائع ، فإن كان السارق أو الحرامي أسود فهو سوداء وإن كان أبيض فهو رمد في العين و إن كان أصفر فهو صفراء و إن كان أحمر فهو حمى أو حصباء . 
وقيل أيضا أن السارق إذا دخل بيتا كان منحة إلى صاحبه من مصدر غير منتظر ، و القبض على السارق في الحلم دليل على المتاعب المالية. 

إذا دخل سارق بيتا وسرق منه نقودا أو ذهبا أو أوراق مالية فإن البيت يشهد تحسينات و ترميم وربما تزوج البنت الكبرى أو يطلب يدها شخص كريم ذي قوة ومال و نفوذ. 

أما السارق إذا دخل بيتا وسرق منه طعاما أو مئونة فإن أهل البيت يجدون مصدرا هاما للرزق أو أن رب العائلة يسافر مغتربا من أجل لقمة العيش .

و السارق في المنام إذا ما أخذ ثيابك أو سرق حذائك فتلك علامة على وجود مشاكل صحية و بعض المتاعب النفسية .

السارق إذا سرق من جيبك معناه أن أحدا لا تعرفه يغتابك ويقول في حقك كلاما يبتغي من ورائه الضرر.
 
في بعض الدول العربية يقال للسارق( نشال) أي الشخص( ألحرامي) الذي يقوم بعمليات السطو في الحافلات أو الشارع و الطريق العام ، وذلك الشخص يدل في المنام على وجود شخص غير جدير بالثقة يحاول التقرب و التودد إليك. 

رؤية المرأة المتزوجة للسارق في المنام يدل على بعض المشاكل الزوجية التي قد تؤدي إلى الانفصال أو الطلاق في حين رؤية العز باء للسارق في المنام تدل على لقاء قريب بشخص قد ( يسرق حبها) بمعنى تتعلق به شديد التعلق ثم يعزف عنها و يتركها أما الحامل إذا ما رأت سارقا في حلمها فإنها تنجب ولدا يكون شديد الذكاء أو بنتا لها خصال حسنة .

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم