تفسير(حفظكم الله) البول والتبول في المنام لإبن سيرين

البول في المنام مال مصدره حرام . فمن رأى كأنه يتبول في مكان مجهول فإنه يتزوج من أهل ذلك المكان ويصاهر أهله و قيل كذلك من رأى كأنه يبول فإنه ينفق مالا يعود له، لقول ربنا تبارك و تعالى ( وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه و هو خير الرازقين) –سبأ 39 

فإن رأى شخص في منامه كأنه يتبول في بئر فذلك يدل على أنه ينفق من كسب أو ربح حلال و من رأى أنه يبول على بضاعة ، فذلك يدل على أن تلك البضاعة سوف تفقد ثمنها أو قيمتها في الأيام القادمة . 

و من رأى في منامه – حفظكم الله- كأنه يبول في محراب أو منبر أو مسجد فإنه يلد عالما أو حاكما. ومن رأى كأنه يبول على المصحف ، فذلك يدل على ولد من صلبه حافظ للقرآن، ومن رأى في منامه أنه بال قليلا و أمسك قليلا فتلك علامة على فقدان بعض المال. فإن كان مهموما زالت بعض همومه، ومن يرى في منامه أن بوله اختلط ببول إنسان آخر ، حدثت بينهما قرابة و مصاهرة.

 ومن رأى في منامه أنه لا يجد مكانا يتبول فيه فذلك يدل على عدم وجود موضع آمن لخزن المال. و من رأى في منامه كأن الناس يشربون أو يغتسلون ببوله ولد له غلام يتبعه الناس. ومن رأى في منامه كأن شخصا يبول عليه فذلك معناه أن ذلك الشخص يذله من خلال الإنفاق عليه. 

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم