تفسير ابن سيرين لرؤية مائدة الطعام في المنام

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين ، إخواني و أخواتي نلتقي اليوم من أجل تفسير رؤية المائدة في المنام كما تعودنا دائما ، كل تفسير أو تأويل لرؤيا في موقع تفسير الأحلام يخضع لشرطين أساسيين أن يكون التفسير على ضوء ما قاله الشيخ بن سيرين و ثانيا أن يستجيب التفسير إلى خصوصيات العصر الحديث . أترككم إخوتي لقراءة مقالة اليوم عسى أن تجيب عن تساؤلاتكم .


المائدة في المنام نعمة و إجابة دعوة وهي عيش رغد وترمز إلى متع الدنيا و ملذاتها وهي كذلك رمز للنصر و قهر الغريم أو العدو. رؤيتك للمائدة في المنام عليها صنوف كثيرة من الطعام و الشراب دليل على ما ينتظرك من حظ و فرص سعيدة من حيث كرم المعيشة و إذا رأت العز باء في منامها أنها تعد المائدة بنفسها فذلك دليل على خطبتها أو زواجها المبارك وذلك يدل على وفرة الخيرات و مروءة صاحب الرؤيا ومودته وعطفه و كرمه . 

و الجلوس إلى مائدة الطعام مع الأصدقاء و الاستمتاع معهم بالأكل يدل على توفيق في مجال العمل و التجارة و حتى السفر أما إذا حاولت معهم تناول الطعام عبثا دون الوصول إليه فتلك علامة فشل قادم و لكنه عابر أو يدل ذلك على ضفر الغريم بحبيبك أو حبيبتك و رؤية الكراسي الفارغة حول مائدة الطعام يدل على خيانة الأهل أو الأصحاب و تلك علامة فشل أو قهر أو هزيمة يتبعها نصر بإذن الله .

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم