تفسير كل ما يتعلق بالصلاة في المنام

إخواني و أخواتي ، مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام . أما بعد : يسرني أن أتناول مع حضاراتكم موضوع تفسير الصلاة في المنام. سوف نقدم لكم كل ما ذكره ابن سيرين حول هذا الموضوع بأسلوب مبسط . لن أطيل عليكم و أترككم مع تفسير حلم الصلاة . 

الصلاة في المنام صلة بالله و الناس و دعاء بالخير مستجاب لصاحب أو صاحبة الرؤيا ، وقيل ولاية و رياسة و أداء أمانة و صلاة الفرض في المنام تدل على الوفاء بالعهود و العمل للباعث عنه – فمن رأى أنه يصلي الصبح أو الفجر تحققت أمنيته في النجاح أو الزواج أو العمل .أما الذي رأى في منامه أنه يصلي الظهر فإنه يظفر بحاجته و إتمامه الصلاة يدل على إتمام ما يريد و صلاة العصر تدل على تحقيق أمر بعد عسر و مشقة و تدل كذلك على الفوز و النصر و النجاح .

و صلاة المغرب تدل على قضاء الأمور و الحاجات المستعصية و صلاة العشاء في المنام نور وبركة وهي تدل على الستر وتمام العمل و صلاة الجمعة تدل على فرج قريب أو زواج العزباء و صلاة العيد تدل على عودة المغترب أو استرجاع أشياء فقدت فإن كان عيد الفطر فإنه يخرج من ضيق إلى سعة في المال و الرزق و إن كانت صلاة عيد الأضحى قضي دينه و تجاوز محنته و صلح حاله وزال همه وتعبه وصلاة الجنازة في المنام تدل على الشفاعة في رجل فاسد أو امرأة ناشز. وتدل صلاة الاستسقاء في المنام على المال الوفير و زواج الفتاة القريب و حمل المرأة العاقر . أما صلاة التراويح فهي في المنام تدل على زوال الهم و التعب النفسي كما تبشر الأعزب أو العز باء بالزواج.

إقامة الصلاة في المنام تدل على الاستعداد لأمر مهم كالزواج أو الحج أو مشروع أو بناء منزل جديد . 

الركوع في المنام يدل على التوبة من أمر مكروه مثل التدخين أو الخمر أو المحرمات عموما. 

السجود في المنام يدل على تحقق أمنية بعيدة المنال و يدل السجود في المنام على النصر من عند الله .

التسليم في الصلاة في الحلم يدل على قدوم شخص عزيز و أحيانا يدل على الختان . 

الوضوء في المنام استعدادا لصلاة مفروضة يدل على سداد الدين أو نهاية الأحزان . 

لم يبق لي إخوتي و أخواتي سوى أن أتمنى لكم أوقات سعيدة ، وحتى نلتقي بإذنه تعالى دمتم في رعاية الله و حفظه .

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم