تفسير حلم البنت الصغيرة و الرضيعة و المولودة

رؤيتك لبنت جميلة في المنام يدل على السعادة أما إذا كانت البت نحيفة الجسم و قبيحة المنظر أو بالية الثياب دل ذلك على المتاعب و الهموم .

تفسير البنت الصغيرة في المنام للعز باء


رؤية العز باء للبنت في منامها يدل على كثير من الأمور فإذا كانت البنت جميلة حسنة المظهر و اللباس دل ذلك على موعد الخطوبة أو التعارف أو عقد قران أما إذا كانت البنت نحيفة متسخة الثوب أو قبيحة الوجه فتلك علامات يأس و متاعب .

تفسير البنت الصغيرة في المنام للمتزوجة


بالنسبة للمتزوجة رؤية البنت الجميلة في المنام معناه حمل إذا كانت المرأة المتزوجة لم ترزق بعد بأطفال و البنت الصغيرة خبر سار في منام المتزوجة. 

تفسير البنت الصغيرة في منام الحامل 


إذا رأت الحامل في منامها بنتا دل ذلك على أنها سوف تلد و لدا و العكس صحيح و البنت الجميلة ولادة مباركة طبيعية و في موعدها دون أوجاع و الله أعلم .

تفسير البنت الرضيعة أو المولودة في المنام 


البنت الرضيعة في المنام سنة خصبة و مليئة بالنجاحات و هي بالنسبة للرجل رزق حسن و وفرة مال و بالنسبة للتلميذ أو الطالب تفوق و تحصيل جيد و بالنسبة للفلاح أو المزارع إنتاج و فير أو غيث و بالنسبة للمرأة عموما تعد رؤية البنت المولودة علامة استقرار وحب و وود و كذلك حظ سعيد . 

هكذا نكون إخوتي و أخواتي قد أتممنا موضوع اليوم ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد للأحلام حتى ذلك الحين أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه مع الشكر الجزيل.

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم