تفسير حلم الثعبان

الثعبان في المنام رمز للمعرفة أو الشفاء أو كيد النساء أو العداوة و كثرة الثعابين تدل على الخيانة و الغدر و الحقد من طرف الأقارب و الأهل و كذلك تدل الثعابين الكثيرة على مكر الصاحب و على الجار الحقود و الرجل الشرير .

الثعبان الكبير في المنام 


الثعبان الكبير في منام الرجل يدل على شفاء قريب من مرضه و الثعبان الكبير في حلم العز باء يعكس رغبتها في الزواج و الثعبان الكبير في حلم المتزوجة خطيئة كبرى و الثعبان الكبير في حلم الحامل بشرى بمولود ذكر .

تفسير الثعبان الأسود في المنام


يرمز الثعبان الأسود في المنام إلى الشرور و الأحقاد و العداوات المحيطة بصاحب الرؤيا كما يعد الثعبان الأسود علامة خصام أو هجر و الثعبان الأسود في المنام تحذير و تنبيه من المخاطر المحتملة كالخسارة و الإفلاس و الفشل و الموت و الثعبان الأسود على الفراش تعب وهموم  و الثعبان الأسود في حمام البيت نميمة و هو في المطبخ نقص في الرزق و في سقف البيت دلالة على الحزن و على عتبة الباب يدل على الحسد.

تفسير الثعبان الأصفر في المنام 


الثعبان الأصفر في المنام ينذر بمداهمة المرض و علامة من علامات الطلاق و أحيانا كثيرة يرمز الثعبان الأصفر إلى الفشل و الإخفاق و هو رمز لغلاء المعيشة و قسوة الحياة و قلة الفرص و بالنسبة للعز باء يعد الثعبان الأصفر رمز للعشيق الماكر و الشريك الفاجر و الصاحب المقيت .

تفسير الثعبان الأبيض في المنام 


الثعبان الأبيض في المنام خير و هو دليل شفاء المريض و عودة المغترب و هو علامة على فرج السجين كما يعد الثعبان الأبيض رمزا من رموز النجاح و رؤيته في المنام تبعث على التفاؤل و الفرح حتى أن ابن سيرين يعده علامة حظ سعيد .

تفسير الثعبان الأخضر في المنام 


هو للتاجر ربح و كسب و ثروة و الثعبان الأخضر في منام العز باء زوج مشهود له بالصدق و الورع و التقوى و الثعبان الأخضر في البيت رزق و على السرير أو الفراش مولود جديد .

قتل الثعبان في المنام 


إذا قتلت ثعبانا في منامك فذلك معناه فوز أو نصر على عدو أو نجاح و قتل الثعبان الأسود هو تخلص من الهموم و قتل الثعبان الأصفر شفاء للمريض .

الثعابين الصغيرة في المنام


الثعابين الصغيرة في المنام تدل على المشاكل أو الهموم العابرة و هي تدل على المال إذا كانت تتسلق أثاث البيت أو تزحف فوقه و هي تدل على الأبناء إذا كانت فوق السرير أو على الفراش و غالبا ما تدل الثعابين الصغيرة على مكر النساء إذا كانت ملونة .

تفسير عضة الثعبان في المنام 


عضة الثعبان في المنام علامة أو دلالة شفاء من مرض وهي علامة من علامات زواج الأعزب و في أحيان كثيرة تؤول بزيادة في الرزق أو العلم و هي عموما بشارة و فأل خير حسب تفسير بن سيرين.

إخوتي و أخواتي ، نكون بهذا قد أتممنا موضوع اليوم [ الثعبان في المنام][ serpent, snake]نلتقي إن شاء الله مع تفسير حلم آخر حتى ذلك الموعد أتمنى لكم أطيب الأوقات و دمتم أوفياء لزيارة موقع تفسير الأحلام .

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم