الفيل في المنام حسب تفسير ابن سيرين

الفيل في المنام حدث سعيد و زيادة في الرزق مع حظ كبير و للفيل معاني و دلالات أخرى سوف نكتشفها في هذا المقال.

تفسير الفيل في المنام بالنسبة للفتاة أو البنت العز باء


الفيل في منام العز باء رؤيا تبشر بكل خير فهو الحبيب المنتظر و هو فارس الأحلام إن شئنا قول ذلك و هو رمز الزواج و الفيل الصغير خطوبة . 

تفسير الفيل في المنام بالنسبة للمتزوجة 


الفيل في تفسير أحلام المتزوجة رزق و حظ و نصيب على قدر حجم الفيل و الفيل الأبيض حمل و الوردي حب و الأسود أو الرمادي مال و الصغير نجاح الأبناء و رؤية فيل نائم تدل على السعادة و الفيل النهم الأكول حفل أو فرح أو مناسبة سعيدة و مصارعة الفيل دليل على العشرة الطيبة أما قتله فنذير سوء أو مرض .

تفسير الفيل في منام الحامل


الفيل في تفسير الأحلام بالنسبة للمرأة الحامل يدل على مولود ذكر ينعم بالصحة و يكون له شأن عظيم حين يكبر. و الفيل الصغير يدل على البركة و الخير إذا رأته الحامل في منامها.

تفسير مطاردة الفيل و ملاحقته لك في المنام 


إذا رأيت في منامك فيل يطاردك أو يلاحقك أو يحاصرك فذلك معناه أنك تمر بمرحلة هامة في حياتك و أن قراراتك صحيحة و أن أمورك كلها قد تشهد تغييرا إيجابيا و مطاردة الفيل تدل على السفر إلى البلدان البعيدة و الفيل الكبير الأبيض إذا طاردك فإنك تنعم في السنوات المقبلة بفرص ذهبية و نجاح منقطع النظير و إن كنت أعزيا و رأيت الفيل يطاردك في المنام فتلك السنة يكون فيها زواجك السعيد.

تفسير الهروب من الفيل في المنام


الهروب من الفيل في المنام أو الخوف منه علامة من علامات النصر و الأمنية التي تتحقق فإن كان الفيل كبيرا كان نجاحك باهرا و الهروب من الفيل الأبيض دليل التمسك بالعزوبية أو الغربة أو الوحدة .

تفسير الفيل الصغير في المنام


الفيل الصغير في منام العز باء خطوبة أو حب جديد و في منام الحامل مولود يتسبب في كثير من الخير لأبويه و الفيل الصغير حب و وود للبنات و هو للذكور سفر و ترحال أو عمل و مال.

تفسير الفيل في البيت أو المنزل 


إذا رأيت فيلا في بيتك أو منزلك فإن أحد أفراد العائلة يذهب للحج أو العمرة و الفيل ينام على فراشك ولادة أو حمل و الفيل في المطبخ رزق و خير و الفيل في الحديقة حظ سعيد أو مال كثير و الفيل فوق سطح المنزل بركة تحل بأهله.

بهذا نكون إخوتي و أخواتي قد أتممنا تفسير حلم الفيل ، أشكر كافة أصدقاء موقع تفسير الأحلام على تفاعلهم مع ما ينشر و خاصة هؤلاء الذين يشجعونني باستمرار من خلال الرسائل و التعاليق . ألتقي بكم مجددا مع موضوع جديد من تفسير الأحلام حتى ذلك الحين أترككم في رعاية الله و حفظه متمنيا لكم أسعد الأوقات و أطيبها.

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم