الطبخ في المنام كما جاء في تفسير إبن سيرين للاحلام

أهلا بكم في موقع تفسير الأحلام، موضوعنا اليوم هو تفسير الطبخ في المنام حسب منهج ابن سيرين. و في هذه المقالة سوف نتطرق إلى كافة الجوانب التي من شأنها أن تفسر حلم الطبخ للعز باء و الحامل و كذلك المتزوجة . 

و سوف نحاول أن ندرج في هذه المقالة كل المواضيع المتصلة بالطبخ . 

و إليكم فيما يلي التفسير مع التفاصيل كما تحدث عنها ابن سيرين مع بعض التعديل حتى يتسنى للقارئ فهم التأويل . و الله و لي التوفيق. 

تفسير حلم الطبخ في المنام للعز باء


الطبخ في منام العز باء تأويله النضج أو الاستعداد للزواج و طبخ الطعام الشهي في منام العز باء تفسيره التهيئة للزفاف و هو علامة صريحة من علامات الزواج.

 أما طبخ الكسكسى مثلا علامة عقد قران و طبخ الملوخية أمنية تتحقق و طبخ المعكرون عمل أو وظيفة و طبخ الأرز سفر و طبخ اللحم رزق أو مال و طبخ طعام بلحم الدجاج زواج مبارك وذرية صالحة و المطبخ في منام العز باء يفيد عش الزوجية .

و أواني الطبخ أو القدور أو المواعين من صحون و غيرها فهي تفيد الأشخاص الذين تتوكل عليهم العز باء في حياتها أو في إعدادها لحفل الزفاف .

تفسير حلم الطبخ في المنام للمتزوجة


الطبخ في منام المتزوجة إن كان ناضجا دل على حمل و قيل طبخ أكلة الكسكسى علامة ثراء و طبخ الأرز شراء بيت جديد و طبخ الملوخية حظ وفير و طبخ اللحم مال أو رزق .

و المطبخ في منام المتزوجة بيتها فإن رأته مرتبا أو نظيفا دل على صلاح أحوالها أما إذا رأت المطبخ غير منظم و الطعام فيه ملقى أو متناثر دل على المشاكل و الهموم و الأكل الشهي في منام المتزوجة يدل على سعادتها الأسرية و المتزوجة التي تطبخ الطعام أو الأكل في غرفة نومها أو تحت السرير فهي بذلك تسعد لفترة حمل . 

تفسير حلم الطبخ في المنام للحامل


الطبخ في المنام للحامل يدل على قرب موعد الوضع أو الولادة . و إذا رأت الحامل في المنام أنها تطبخ أرزا باللحم أو كسكسى فإنها تضع ولدا أما طبخ الملوخية فيدل على بنت و كذلك طبخ المرق.

تفسير حلم الطبخ في المطبخ 


إذا رأى رجل أعزب أنه يطبخ أو يعد طعاما شهيا و لذيذا في المطبخ فتلك علامة زواجه و المطبخ رمز الرزق و المال و الحظ أيضا و الطبخ فيه يدل على الكياسة و المهارة و حذق الكلام و المطبخ أحيانا يدل على الذكاء و الدهاء و الفطنة.

و من رأى نفسه يدخل مطبخا و يشرع في الطهي و إيقاد النار فإنه يتولى منصبا سياسيا أو وظيفة كبرى في الدولة و المطبخ الشرقي زواج أما المطبخ الصيني فعمل أو تجارة و المطبخ الفرنسي سفر .

و أحيانا يدل المطبخ على النجاح في الدراسة أو هو يدل على شهادة علمية و أحيانا كثيرة يدل المطبخ عل بعث مشروع خاص ناجح و على العموم يضل الطبخ في المطبخ من بين الرؤى التي تبعث على التفاؤل.

في النهاية أود أن أتوجه للجميع بالشكر على المساندة المتواصلة و التي تصلني عبر البريد من كافة الأقطار العربية كما أوجه التحية إلى كافة المشتركين في الموقع سواء عبر صفحة الفايسبوك أو تويتر .

نلتقي إن شاء الله مجددا مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الموعد ، دمتم في رعاية الله و حفظه .

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم