التراب في المنام كما ورد في تفسير ابن سيرين

أيها الإخوة و الأخوات ، أوفياء موقع تفسير الأحلام ، و زائريه الجدد ، مرحبا بكم. في هذه المقالة نتعرض إلى تفسير التراب في المنام أو تفسير حلم التراب وفق منهج و تأويل ابن سيرين. حيث نكتشف تفسير التراب بالنسبة للعزباء و المتزوجة و كذلك الحامل ، و ما يتصل بالتراب من كنس أو تنظيف في المنام. و كذلك المشي فوق التراب و أكله و غيرها من الأمور المتصلة برؤية التراب في المنام .

التراب في المنام : تفسير ابن سيرين


رؤية التراب أو المشي فيه أو عليه في المنام ، معناه في الحلم مال يصلك و إذا رأيت في المنام أنك تنظف البيت من التراب أو الأتربة ، أو ترى عاصفة ترابية فتوقع وجود بعض المشاكل في حياتك أو بعض الهموم . 

معنى التراب في منام العزباء


التراب في منام العزباء خير ، فهو علامة نجاح و أمل يتحقق أما كنس التراب فيدل على فشل في الحياة العاطفية و المشي على التراب وظيفة و التراب العالق بالثياب زواج .

معنى التراب في منام المتزوجة


التراب في منام المتزوجة ، خير و مال و قيل خير يصيب الزوج في العمل و قيل أرض ترثها و قيل مال ليس فيه تعب يكون موروثا أو مدخرا.

معنى التراب في منام الحامل


أكل الحامل للتراب في منامها يدل على مولود ذكر و المشي على التراب في منام الحامل ولادة يسيرة و دون ألم . و كنس التراب أو تنظيفه في منام الحامل يدل على تجاوز متاعب الولادة . 

تفسير تنظيف التراب في المنام


التراب العالق في أركان البيت خير و تنظيفه يدل على المتاعب و الهموم و كذلك تنظيف التراب العالق بالملابس إذ يدل على الفرقة أو الشجار و قيل تعب في الرزق و قيل مرض أو فقر.

تأويل المشي على التراب في المنام


المشي على التراب في المنام هو للعز باء أمل يتحقق و للرجل نجاح أو سفر و قيل حج و قيل شفاء من المرض.

معنى أكل التراب في المنام


أكل التراب في الحلم تدين للرجل و المرأة على حد السواء و قيل موت شخص عزيز و قيل سفر فيه خير و عمل و قيل شفاء للرائي إذا كان مريضا .

دلالة التراب الناعم في المنام


يرمز التراب الناعم للمال في الحلم فهو أحيانا يفيد الكسب و الربح و أحيانا أخرى يدل على التوفيق و النجاح و ربما دل على الإناث أو النساء و قيل عيشة رغدة.

معنى التراب الأحمر في المنام


التراب الأحمر في المنام يدل على زواج العز باء و حمل المتزوجة و قيل حظ في الرزق أو ربما دل على الخبر السار .

إلى هنا نأتي إلى خاتمة موضوع اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد ، حتى ذلك الحين أتمنى للجميع كل السعادة و التوفيق. 

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم