الحمار الوحشي في المنام كما ورد في تفسير الأحلام لابن سيرين

الحمار الوحشي في المنام ، ورد ذكره في الباب الرابع و الثلاثين من كتاب تفسير الأحلام لابن سيرين ، و هو باب سائر الوحوش و السباع أو الحيوانات عموما ، أما موقع تفسير الأحلام و ضمن هذه المقالة ، سوف يتطرق إلى مجمل التآويل الواردة ضمن رؤية الحمار الوحشي في الحلم ، انطلاقا مما قاله ابن سيرين و يمكننا أن نقرأ في هذه المقالة تفسير رؤيا الحمار الوحشي للبنت العزباء و المتزوجة و الحامل . كما نطالع دلالات و معاني ركوبه ، و هجومه و عضته و لحمه و سائر الظواهر المتصلة به في المنام .

الحمار الوحشي في المنام تفسير ابن سيرين


اختلف المفسرون في تعبير رؤيا حمار الوحش المخطط ،فمنهم من قال: هو رجل ، ومن رآه دل على عداوة بين صاحب الرؤيا و بين رجل مجهول خامل دنيء الأصل ، و قيل ركوبه يدل على الرجوع من الحق إلى الباطل ، و قيل فيه شق عصا المسلمين. و من أكل لحم حمار و حشي أو شرب حليبه ، أصاب عملا أو وظيفة من رجل شريف أو نبيل. و قيل بأن رؤية الحمير المتوحشة دالة على المارقين و الخارجين عن الدين أو هم شباب أخذتهم العزة بالإثم و أنثى الحمار الوحشي امرأة أو فتاة تخرج عن طاعة أبيها أو زوجها.

معنى الحمار الوحشي في منام العزباء


الحمار الوحشي في منام العزباء ، شاب متعجرف و قاس في معاملته و تصرفاته أو كلامه ركوبه حظ تعيس في الزواج و أكل لحمه منفعة من غريب و ذبحه هم ينزاح أو عدو يهزم .

معنى الحمار الوحشي في حلم المتزوجة


الحمار الوحشي في حلم المتزوجة ولد ضال ، يسعى إلى العنف بعيد عن أبويه ، متسلط عنيد ولا أمل في إصلاح شأنه و قيل فيه بأنه متاعب للنفس و شقاء للمرأة . وعضته قسوة و لوعة .

معنى الحمار الوحشي في منام الحامل


يدل الحمار الوحشي في منام الحامل على المولود الذكر مثله في ذلك مثل الحمار و لكنه يكون شديدا منيعا و قويا.

تفسير ركوب الحمار الوحشي في المنام


ركوب الحمار الوحشي في الحلم يدل على ركوب الأهوال و المخاطر ، و هو سفر شاق أو ولادة متعبة و من ركب حمارا وحشيا حتى انطلق به بسرعة فائقة ، فذلك يدل على بلوغ هدف صعب . 

تفسير ذبح الحمار الوحشي و أكل لحمه في الحلم


الذي يرى في منامه كأنه يذبح حمارا و حشيا فإنه يستقبل حدثا سعيدا أو يرزق من تركة أو ميراث أو وصية و من أكل لحمه يصيب مالا و من يسلخه يفرق بين الخير و الشر و دماء الحمار الوحشي دالة على النزاع و القتال و الفتنة و الحرب فمن رآها تجري تحت أقدامه ، ذهب إلى أرض يكثر فيها القتل و التشريد و يظلم أهلها فمن شرب من تلك الدماء قتل بريئا أو نازع شخصا على غير حق و قيل يهزم و يموت و قيل يمرض و يموت غريبا .

دلالة شرب لبن الحمار الوحشي في الحلم 


إن الذي يرى في منامه كأنه يسقى من لبن أو حليب الحمار الوحشي فإنه يكسب المال و يحقق الربح من خلال سفر أو مغامرة و حليب حمار الوحش مال يجلب الثراء .

أيها الأصدقاء ، تنتهي مقالتنا اليوم من تفسير الأحلام ، إن شاء الله، يتجدد موعدنا بكم مع موضوع جديد ، حتى ذلك الحين ، أتمنى لكم أسعد الأوقات و أطيبها.

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم