الزرافة في منام المتزوجة والحامل والعزباء

نواصل أيها الإخوة و الأخوات حديثنا عن تفسير الزرافة في المنام حيث نطالع معا في هذه المقالة تفسير الزرافة للحامل و كذلك المتزوجة و العز باء لنستخرج أهم المعاني و الدلالات التي تشير إليها الزرافة في أحلامهن . نتمنى لكم متابعة جيدة لهذا التفسير .


الزرافة في حلم العزباء 


كلمة زرافة في اللغة العربية تعني (الرشاقة)  و تطلق كذلك على المشية الجميلة و على صاحبة الرقبة المشرئبة و رؤيتها في منام العزباء تفيد أن لها من تلك الصفات الكثير أو أنها سريعة الخطوات نحو هدفها . و تفيد رؤية الزرافة في الحلم كذلك إلى أن الظروف أصبحت مهيأة لها لتحقق أحلامها مثل السفر أو العمل أو الزواج .


الزرافة في أحلام المرأة المتزوجة 


الزرافة في منام المرأة المتزوجة تدل على سنة خصبة و مباركة فيها الرزق و الأمان وبوسع المرأة المتزوجة أن تستغل طاقتها أو قدراتها (المستمدة من قدرات الزرافة ) حتى تحقق أهدافها أو تبلغ مرادها . أما رؤية الزرافة في حديقة الحيوان فهي تدل على متاعب المتزوجة أو حملها الثقيل لما لذلك المكان من معاني سلبية بالنسبة للحيوانات البرية حيث يرمز إلى القيد و الأسر و ما إلى ذلك ...


الزرافة في منام المرأة الحامل 


تعد رؤية الزرافة في حلم المرأة الحامل بشارة إما بقرب موعد الولادة و الوضع أو هي تبشر بولادة سهلة متيسرة و يمكن أن تدل الزرافة كذلك على المولود الذكر إذا كانت تلك أمنية المرأة الحامل .


تفسير ذبح الزرافة في الرؤى 


إذا رأت المرأة عموما كأن الزرافة تذبح في منامها فذلك يدل على تنازلات ليست في صالحها و هي بالتالي قد تفقد شيئا من عزتها أو كرامتها و يذهب بعض المفسرين إلى اعتبار ذبح الزرافة رمزا لخروج امرأة عزيزة من بيت زوجها أو أبيها و قيل كذلك نهاية سنة كانت مليئة بالمسرات و قيل تزويج فتاة بالإكراه .


تفسير أكل لحم الزرافة في المنام


أما الرجل الذي يرى في منامه كأنه يأكل لحم الزرافة فإنه يتمكن من امرأة قوية أو هو يتزوج ثيبا ذات قدر عال من الحسن و المال و قيل يتزوج أرملة أو طليقة سيده و قيل كذلك يتزوج سيدته في العمل أو هو يحظى بما لهن من رزق و جمال .


أما المرأة التي تأكل لحم الزرافة في منامها فإنها تظلم امرأة أخرى و قيل تظلم خادمتها أو صديقتها أقرب النساء إليها .

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم