المدير أو المسئول و صاحب العمل في المنام

المدير في المنام أو صاحب العمل أو المؤجر يرمز إلى العقل أو القلب فإذا كان مستبشرا أو مبتسما دل على عقل سليم و قلب نقي أما المدير الغاضب أو المتهجم العبوس فهو في الرؤى يرمز إلى الشخصية الانطوائية في سلوكها أو العابثة و ربما دلت الرؤيا التي يظهر فيها المسئول غاضبا على تدهور الأوضاع العامة و تفاقم الأزمات و يرمز المدير كذلك إلى الأب و الزوج .


رؤية المدير أو صاحب العمل في منام العزباء 


إذا كانت صاحبة الحلم موظفة أو سكرتيرة أو عاملة و رأت في منامها كأن صاحب العمل أو المسئول قد تقدم نحوها بلطف أو أمسك يدها أو حدثها بكلام و لسان طيب فإنها تترجى حدثا سعيدا في المستقبل القريب .


فإذا رأت العزباء كأن رئيسها في العمل يكافئها بالمال نظير جهد إضافي قامت به فإنها تجازى خيرا في اليقظة نظير صبر طويل .


أما العزباء التي ترى في منامها كأن المدير يخطبها أو يطلبها للزواج فذلك تأويله حسن كذلك و ربما دل الحلم على علاوة أو ترقية أو شيئا من هذا القبيل .


أما الفتاة التي ترى كأنها تجلس مع المدير في مكتبه أو ترى كأنهما في اجتماع مهني خاص أو شديد الأهمية و رأت كأن حديثا في تفاصيل العمل قد دار بينهما فذلك على الأرجح زواج قريب من شخص أثير أو صاحب مكانة و الخير في هذه الرؤيا مصافحة المدير أو تقبيله و الخير كذلك في أن يتم اللقاء أو الاجتماع في جو من البهجة و السرور لأن ذلك يدعم التأويل الذي يبشر العزباء بزواجها .


أما التي ترى في منامها كأنها تجلس مع المدير أو صاحب العمل في مطعم أو مكان رومانسي و خيل لها في الرؤيا كأنها تحب صاحب العمل أو تخيلت كأنه يبادلها نفس الشعور فذلك تأويله حسن في بعض التفاسير و يبشر بحياة عاطفية مستقرة و لكنه في بعض التفاسير الأخرى يدل على إهمال صاحبة الرؤيا أو عدم تفانيها في العمل و ربما كانت رسالة المنام تدعو إلى ضبط المشاعر و توظيف الطاقة الإيجابية نحو العمل دون سواه . 


تفسير رؤية المدير أو صاحب العمل في منام المتزوجة 


إذا رأت المرأة المتزوجة كأن المسئول أو المدير أو صاحب العمل يزورها في بيتها فذلك تأويله حسن بإذن الله ، قد يعبر المنام عن تحولات إيجابية في المعيشة خاصة إذا رأته يدخل بيتها مبتسما مستبشرا أو إذا رأته محملا بشتى أنواع الهدايا مثل الألبسة و الأطعمة أو لعب الأطفال .


أما إذا رأت المرأة المتزوجة كأن زوجها أو والدها قد أصبح مديرها في العمل فذلك تأويله حسن كذلك إذ تعبر الرؤيا عن حدث سعيد أو نبأ مفرح و ربما دل الحلم على زوال التعب و الهموم أو نهاية الأحزان .


المدير أو المسئول أو صاحب العمل في منام المرأة الحامل


المدير في منام المرأة الحامل يرمز إلى الحظ و النبأ السعيد إذا ظهر في المنام بلباس أنيق ووجه مشرق و جميل فهو يدل على سلامة الجنين و الحمل و الخير في الرؤيا أن تراه المرأة الحامل محملا بالهدايا فإذا كانت الهدية للبنت أنجبت ولدا و إذا كانت الهدية للولد أنجبت بنتا و المدير قد يرمز في هذا الحلم إلى الطبيب المشرف أو المتابع لحالتها فكلما كانت علامات السرور مرسومة على محياه و كان كلامه طيبا مطمئنا دل المنام على ولادة طبيعية ميسرة لا ألم فيها و الله أعلم .


رؤية مدير المدرسة في الحلم 


مثل ظهور مدير المدرسة في المنام كمثل ظهور المعلم أو الإمام فهو رمز للحظ السعيد تارة و هو رمز للنجاح في الحياة طورا و يجري تأويل مدير المدرسة في أحلامنا وفق مظهره و اسمه فإن كان اسمه ( محمود ، هادي ، بشير ، حسن ، عماد ، خالد ) دلت الرؤيا على أمر فيه من الخير الكثير و تحمد معانقته في المنام كما يحمد تقبيله أو الجلوس معه و التحدث إليه و مدير المدرسة فأل طيب للحوامل و هو يبشر بمولود سوف يكون له شأن علمي أو معرفي كبير و الزواج من مدير المدرسة في الحلم نجاح و تفوق منقطع النظير .


تفسير ظهور المدير أو صاحب العمل السابق في المنام 


مثل المدير السابق في الرؤى كمثل الزوج أو الحبيب السابق ، إنه في لغة اللاشعور أو لغة العقل الباطن يرمز إلى تداعيات الماضي و الذكريات فكلما ظهر ذالك المدير السابق سعيدا أو مستبشرا دلت الرؤيا على خير في المستقبل يعوض آلام الماضي و أحزانه و كلما كان غاضباأو متهجما أو عابسا دلت الرؤيا على متاعب المستقبل و همومه و الخير في رؤية صاحب العمل السابق أن يكون مليح الوجه ، عذب الكلام  ،هادئ  الطبع.


إذا رأى صاحب المنام كأنه أصبح مديرا أو مسئولا كبيرا 


إذا رأيت في منامك كأنك صرت أو أصبحت مسئولا كبيرا في مؤسسة عريقة و رأيت كأنك تتقاضى مرتبا هاما فذلك تأويله أن جهودك في الحياة سوف تكلل بالنجاح و ربما تصيب في هذه الدنيا كل ما تترجاه أو تتمناه و يجري هذا التأويل على كل شخص رأى في منامه كأنه أصبح موظفا ساميا أو وزيرا أو إطار كبيرا من إطارات الدولة و يجري كذلك على الذي يرى في منامه كأنه أصبح رئيسا أو ملكا أو أميرا أو ضابطا أو رجل أعمال ثري .

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم