الأخطبوط في المنام و تفسير أكل و صيد الأخطبوط في الحلم

الأخطبوط في المنام رجل مكين ذو نفوذ و سلطة و يرمز الأخطبوط كذالك إلى عزيمة الرائي و تشبثه بمبادئه و أهدافه ، فكل شخص يراه في منامه هو بالضرورة شخص محاط برعاية أو حماية كاملة شريطة أن لا يكون الأخطبوط في الرؤيا مفترسا فإذا رآه الشخص كأنه يهاجمه في حلمه فمن المرجح أن يعيش الرائي بعض العراقيل في المستقبل . 


كانت هذه مقدمة لتفسير الأخطبوط في المنام و إليكم فيما يلي بعض التفاصيل .


تفسير رؤية الأخطبوط في منام العزباء 


الأخطبوط في منام العزباء يدل على قدرات فائقة و مهارات متعددة لديها و هو يرمز إلى ميولاتها و أهوائها أحيانا و الخير في أن ترى الفتاة في حلمها كأنها تلعب مع الأخطبوط أما مصارعته فتدل على وجود مشاكل حقيقية و يرمز الأخطبوط إلى شخص متعلق بالرائي أو يسعى إلى إرضائه و يجري هذا التأويل على الأخطبوط الأبيض دون سواه أما الأخطبوط الأسود فهو يرمز إلى المخاطر و ربما المكائد و الأحقاد . 


تفسير رؤية الأخطبوط في منام المتزوجة 


الأخطبوط في منام المتزوجة يرمز إلى الرابطة الأسرية القوية فإذا رأت المرأة المتزوجة كأنها تصطاده أو تأكله أو تطبخه فذالك تأويله رزق وفير لأن الأخطبوط يعيش في البحر و مثله في التأويل مثل سائر الأسماك و الرخويات إذ تعتبر جميعها رموزا للرزق و الرخاء .


تفسير رؤية الأخطبوط في منام الحامل 


الأخطبوط في منام المرأة الحامل يعد من البشائر و ذالك لأسباب متعددة أولها عدد أذرع الأخطبوط أو أرجله وهي 8 وهذا الرقم في التأويل يرمز للشفاء و زوال التعب و هو كذلك يرمز للأنوثة أو المولودة البنت و الأخطبوط الأحمر في منام المرأة الحامل يرمز إلى الولادة الطبيعية أو القريبة أحيانا و يحمد في المنام أن ترى المرأة الحامل كأنها تأكل لحم الأخطبوط لأن ذالك يدل على سعة في الكسب والرزق.


تفسير الأخطبوط في منام الرجل 


الأخطبوط في منام الرجل يدل على عزيمته القوية و الفذة وهو يرمز إلى القوة و النفوذ إذا كان لونه أبيض و الرجل الذي يرى في منامه كأنه يصارع أخطبوطا فيهزمه فإنه في اليقظة سوف يصيب مكانة أعلى من مكانة خصمه أو عدوه أو غريمه أو منافسه .


و الرجل الذي يرى في الحلم كأنه يصطاد الأخطبوط ثم يأكله فإنه يتوقع حدوث أمر هام أو حدث سعيد و غالبا ما تتصل الرؤيا بمسائل متعلقة بالرزق فإذا رأى كأن زوجته تشتري أخطبوطا فذالك تأويله حسن للغاية و ربما دل المنام على كثرة الأبناء أو الرزق في المستقبل .


الأخطبوط الكبير في المنام 


الأخطبوط الكبير في المنام يرمز إلى سعة الرزق فكلما كان الأخطبوط في الحلم كبيرا كلما دل ذالك على زيادة في المال و يجري هذا التأويل على الأخطبوط الأبيض و الأحمر في المنام .


تفسير قتل الأخطبوط في المنام


إذا رأى صاحب الحلم كأن أخطبوطا يهاجمه و يحاول الإمساك به فذالك تأويله وجود صراعات أو تحديات كبرى في الحياة فإذا شعر الرائي في حلمه كأنه يتغلب على ذالك الأخطبوط أو يقتله فذلك يدل على تجاوز الرائي للعديد من المصاعب و حسم الصراعات لصالحه .


اللعب مع الأخطبوط في المنام 


اللعب مع الأخطبوط في الحلم يرمز إلى المغامرات المحمودة بمعنى أن الرائي يتمتع بمهارات تخول له خوض التجارب المستعصية و الخروج منها بفوائد كثيرة و غالبا ما يكون هذا الحلم متصل بالمخاطرة المالية أو التجارية .

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم