تفسير رؤية البركان في المنام للمتزوجة و الحامل و العزباء

البركان في المنام يدل على عدم السيطرة على العواطف ، انفجار البركان في هذا السياق يعبر عن غضب الرائي أو تهوره أحيانا .


حلم البركان قد يكون تحذيرا للرائي من اللجوء إلى الغضب أو العنف كوسيلة لمعالجة مشاكله أو خلافاته مع الآخرين .


البركان في المنام قد يعبر كذالك عن تهور الرائي أو تسرعه الشديد في إصدار الأحكام أو اللوم .


البركان الخامد في المنام يرمز إلى هموم الماضي التي تم تجاوزها بسلام .


رؤية بركان نشط أو ثائر أو مستعر قد تعبر في الرؤيا عن مخاطر جسيمة قد يواجهها الرائي ، الرائي في الأثناء مطالب بالهدوء و التبصر و تجنب الغضب أو الانفعالات السلبية لأنها قد تعود عليه بالضرر و الخسران . 


تفسير رؤية البركان في منام العزباء 


رؤية العزباء للبركان في منامها قد تعبر عن صحوة هامة في حياتها تمهد لها سبيل الخير و النجاح .


إذا رأت العزباء بركانا في منامها فذالك قد يترجم رغباتها المكبوتة وغير المعلنة و التي تتصل عادة بأنانية مفرطة أو رغبة شديدة تجاه المال و السيطرة أو التسلط . 


رؤية الحمم البركانية في منام العزباء قد تعبر عن طاقة إيجابية بوسعها أن تحقق على إثرها إنجازات عملية هامة كما يمكن للحلم أن يدل على حالة عاطفية جارفة .


تفسير رؤية البركان في منام المتزوجة 


رؤية الثورات البركانية في منام المرأة المتزوجة تعبر عن فترة رخاء و إنجازات محتملة سواء على الصعيد الأسري أو العملي حيث يفيد الحلم بأن الفرصة أصبحت متاحة أكثر من أي وقت مضى لتحقيق الأهداف أو الأمنيات .


المرأة المتزوجة التي ترى في حلمها بركانا منطفئا ، لديها إحساس في اليقظة بأن مشاعرها أصبحت خامدة و أنها في حاجة ماسة إلى استرجاع تألقها و توقدها المعتاد .


رؤية الدخان يخرج من فوهة البركان في منام المتزوجة يدل على نفاذ طاقتها نتيجة بذل الكثير من الجهود أو النشاط في الفترة الراهنة وهي بالتالي تحتاج إلى فترة قصيرة للراحة تسترجع فيها الحيوية و تستعيد نشاطها .


تفسير رؤية البركان في منام المرأة الحامل 


البركان الثائر أو الهائج أو المستعر يعد محمودا في منام الحامل لأنه يبشر بولادة سليمة و طبيعية . كما يعبر البركان الثائر على المولود الذكر أحيانا .


الخوف و الهروب من البراكين في الحلم 


كل مشاعر مرتبطة بالخوف أو الرهبة في المنام هي معبرة عن الأمان أو النجاة و الخلاص و ينطبق هذا التأويل بالضرورة على الخوف من البركان أما الهروب من البركان الثائر فذالك تعبيره مواجهة شخص غاضب فإذا تمكن الرائي من الهروب و تجنب بذلك الحمم البركانية فذالك يفيد إنهاء خلاف أو شجار بأسلوب آمن ليس فيه ضرر و لا ضرار . 


رؤية جبل في المنام يتحول فجأة إلى بركان 


كلمة بركان تطلق كذالك على الجبال التي تتشكل من تراكم المواد المنصهرة فالجبل الذي يتحول في الحلم إلى بركان قد يدل على خير أو رزق أو ثروة أو ميراث لأن الحمم المنبعثة منه و كذالك الغازات و الأبخرة غالبا ما تكون مفيدة للأرض . و بالتالي يمكن للرؤيا أن تعبر عن حمل بالنسبة للمرأة و عن رزق بالنسبة للرجل وقد تفيد حدثا أو فألا حسنا . 


رؤية بركان ينفجر في جوف أو عرض البحر 


البحر في المنام يدل على الجاه و السلطان فمن رأى في منامه كأن بركانا ينفجر في البحر فإنه يصيب شيئا عظيما و ربما دل الحلم على زواج العزباء لأن النار أو الحمم التي تخرج من الماء تعبر عن بركة و الماء في التأويل يغلب النار كما يغلب البحر البركان و بالتالي فإن براكين البحر محمودة .

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم