رؤية الفستان الأحمر في منام المتزوجة والعزباء

الفستان في المنام عموما يدل على الستر والحفظ، خاصة إذا ظهر الفستان في الحلم طويلا وجميلا. 
أما اللون الأحمر في المنام فإن له دلالات عديدة، هو تارة لون الحياة وطورا هو لون الحب والرغبة، وفي كثير من الأحيان يعبر اللون الأحمر في المنام عن الغضب. والأحمر في بعض الرؤى تحذير صريح للرائي من مغبة الوقوع في الخطأ أو الزلل. 

أما الفستان الأحمر فإنه في المنام غالبا ما يدل على طاقة إيجابية لدى الرائية صاحبة الحلم، شراؤه كسب وارتداؤه خير، فمن رأت من النساء فستانا أحمر في منامها، بوسعها أن تتفاءل كثيرا بما رأت، الحلم في الغالب يحمل رسائل إيجابية، وهذا ما سنكتشفه تباعا في الفقرات اللاحقة. 

الفستان الأحمر في منام العزباء 

الفستان الأحمر في منام العزباء، يدل في الغالب على طاقة إيجابية منبعثة من وجدان الرائية، طاقة من المشاعر والانفعالات، التي تمهد إلى تغييرات إيجابية على الصعيد النفسي. 

الأحمر في المنام يدل أحيانا على اتقاد الذهن أو الأفكار الإيجابية. 

شراء الفستان الأحمر في منام العزباء

شراء الفساتين عموما في المنام يعد فألا طيبا للغاية شأنه في ذلك شأن شراء الأحذية واللباس عموما. 

شراء الفستان الأحمر محمود في رؤيا العازبة عندما يكون ذلك الفستان جديدا وجميلا، لأن شراء القديم من الثياب لا يعد محمودا في الرؤيا. 

شراء الفستان الأحمر الجميل يدل على مرحلة جديدة في الحياة تتسم بالحوية والديناميكية والنشاط سواء في المسائل العملية أو النفسية والعاطفية على وجه الخصوص. 

عندما ترى الفتاة العزباء كأنها تدخل محلا واسعا لبيع الفساتين وترى في المنام كأنها تختار فستانا جميلا يناسبها، فإنها على الأرجح تقبل نحو علاقة عاطفية جديدة، تعارف أو لقاء أو خطوبة أو شيئا من هذا القبيل. 

يمكن لشراء الفستان الأحمر في المنام أن يدل على حيازة أمر كانت الرائية تسعى اليه منذ أمد، شريطة أن تكون الفتاة محبة للون الأحمر في ثوبها أو هي متعودة عليه. 

أما إذا كانت العزباء تكره ارتداء الأحمر، فإن شراء الفستان هنا لا يدل على طاقة إيجابية مثلما أشرنا في البداية، الأحمر هنا قد يكون لون التحذير والتنبيه، الأحمر في هذا السياق قد يكون معبرا عن خطر ما يحدق بالرائية أو يتربص بها. 

ارتداء أو لبس الفستان الأحمر في منام العزباء

لقد أشرنا في العديد من المواضيع أن اللباس في المنام ستر، فمن رأت من العازبات كأنها ترتدي فستانا جميلا لونه أحمر، فذلك في التأويل يصف خيرا يقبل نحوها بما قد يغمرها بالفرح والسعادة على جميع المستويات تقريبا. 

لبس الفستان الأحمر الطويل في المنام قد يدل للعزباء على الزواج والارتباط، خاصة إذا رأته يغطي جميع الجسم ولا يظهر مفاتنه أو عيوبه. 

الفستان الأحمر الطويل أفضل تأويلا من الفستان الأحمر القصير، والفستان الأحمر الجديد أفضل تأويلا من القديم، والخير في الرؤيا أن ترى العزباء في منامها كأنها تلبس فستانا أحمر يناسبها ويليق بها، إذ لا يحمد في التأويل أن ترى العزباء في حلمها كأنها تلبس فستانا احمر ضيق لأن الرداء او الثوب الضيق يدل على الحرج والكدر والمتاعب. 

فإن رأت العزباء كأنها ترتدي فستانا أو جلبابا أحمر واسعا فضفاضا فإنه في التأويل يدل على سعة الدنيا أمامها، سعة في الرزق والكسب، أو مستقبل مشرق وأمال تتجدد وتتحقق. 

الفستان الأحمر في منام المتزوجة 

الفستان الأحمر في منام المتزوجة غالبا ما تكون دلالته إيجابية، فهو تعبير عن تجديد في الحياة أو تغيير إيجابي، تغيير على نحو يتوافق مع أمنياتها، اللون الأحمر في الثوب هو لون يعبر عن تحقيق الرغبات. 

شراء الفستان الأحمر في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها كأنها تشتري فستانا أحمر جميل، أو رأت كأن زوجها يهديها فستانا احمر، فإنها تقبل نحو منفعة أو كسب جديد وغالبا ما يصف الفستان الأحمر الحياة العاطفية والوجدانية للرائية، حياة مفعمة بالحب والمودة والسعادة. 

شراء فستان أحمر جميل في منام المتزوجة قد يدل على فرحة قريبة أو مناسبة سعيدة وربما دل على بلوغ غاية وتحقيق أمنية. 

ارتداء الفستان الأحمر في منام المتزوجة 

إذا رأت المتزوجة كأنها تلبس فستانا أحمر جميل فإنها تقبل في الحياة نحو أمر سعيد، أي أنها قد تشهد حدثا مميزا يغمرها فرحة ومسرة. 

إذا كان الفستان الأحمر الجميل طويلا، فهو ستر وإن كان واسعا فهو يصف سعة الدنيا حولها وربما دل الفستان الواسع على الحمل القريب إن شاء الله. 

كره جل المعبرين رؤية الفستان القصير في المنام لأنه يدل على تقصير كما كره ابن سيرين الثوب الضيق لأنه تعبير عن شدة أو فاقة أو كدر. 

الفستان الشفاف أيضا مكروه في منام المتزوجة، لأنه يدل على افشاء الأسرار أو تدخل المتطفلين في حياتها الخاصة. 

في العموم تظل رؤية الفستان الأحمر الطويل رؤيا حسنة بالنسبة للنساء كافة، سواء بالنسبة للعزباء أو المتزوجة أو الحامل أو المطلقة والأرملة. شراؤه كسب ومنفعة وخير، ولباسه ستر وحفظ أو بلوغ امنية وتحقيق رغبة. 
كل ألوان الفساتين محمودة في الرؤى باستثناء اللونين الأزرق والأصفر. 
بهذا نكون أيها الآنسات والسيدات والسادة قد أتممنا تفسير رؤية الفستان الأحمر في الحلم لقاؤنا إن شاء الله تعالى سوف يتجدد مع موضوع جديد من تفسير الأحلام، حتى ذلك الموعد أستودعكم الله متمنيا لكم الخير والسداد وراحة البال. 

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم