الفستان البنفسجي في المنام

الفستان في المنام يعد من الرموز الإيجابية للغاية، أوجه تأويله عديدة، تختلف من شخص إلى آخر، لكنه يظل رمز الستر والفرحة إذا ما ظهر في الحلم جديدا وجميلا. 

لا خير في رؤيا يظهر فيها الفستان مبقعا أو مرقعا، أي كان لونه فقد يدل على المكابدة والمشقة والعناء والكدر. 

أما اللون البنفسجي فهو رمز التغيير في الحياة عموما وغالبا ما يتسم ذلك التغيير بوجه إيجابي للغاية، اللون البنفسجي في المنام محمود كثيرا عند رؤيته في الثوب والفساتين وكذلك الستائر والمفارش. 

اللون البنفسجي في الفستان يعبر عن فرحة مقبلة نحو الرائية وهو لون السعادة والبشائر وهو لون التغييرات ومباهج الدنيا أو محاسنها. 

في هذا اللقاء من تفسير الأحلام، سوف نتعرف على المزيد من دلالات ومعاني الفستان البنفسجي سواء بالنسبة للعزباء أو المتزوجة. نتمنى لكم متابعة جيدة للمقال. 

الفستان البنفسجي في منام العزباء 

كل الفساتين في التأويل محمودة باستثناء الفستان الأسود المعبر عن الحزن والفستان الأزرق الدال على المكابدة والمشقة والفستان الأصفر الذي يدل على المرض والوهن أو التعب. 

أفضل الفساتين تأويلا في منام العزباء، البنفسجي الطويل والبنفسجي الجديد والبنفسجي الجميل. 

أما الفستان القصير فلا خير في رؤيته لأنه يدل على التقصير أو النقص وربما المكابدة والمشقة والعناء. 

الفستان البنفسجي الشفاف يعد مكروها في الرؤى لأنه يدل على كشف المستور أو افشاء الأسرار وظهور العيوب. 

كره ابن سيرين الثوب الضيق واعتبره في المنام دال على الضيق والشدائد، فإذا رأت العزباء كأنها تلبس فستانا ضيقا فإنها قد تقع في شدة وضيق. أما الفستان البنفسجي الواسع فيدل على سعة الحياة أمامها وهو في التأويل بشارة تدل على قدوم الخيرات نحوها في المستقبل. 

شراء الفستان البنفسجي الطويل في منام العزباء 

إذا رأت العزباء في منامها كأنها تشتري فستانا جديدا لونه بنفسجي فإنها تقدم على تغييرات إيجابية في حياتها، تغييرات تشمل الجانب النفسي والعاطفي وكذلك المادي. 

الشراء في الرؤى محمود للغاية إذا ما تعلق بثوب أو كساء أو رداء وفي بعض التفاسير يؤول شراء الفستان الطويل بالزواج أما الفستان الجديد فهو علامة تجديد في الحياة وهو أفضل تأويلا من القديم أو المستعمل. 

شراء الفستان البنفسجي الطويل في منام العزباء قد يدل على سنة مليئة بالأحداث السعيدة وربما دل الفستان البنفسجي الطويل على رجل أو شاب يدخل حياتها العاطفية. 

كثيرا ما يؤول المعبرون الفستان بالرجل وقيل رداء المرأة في الحلم زوجها وقيل الثوب ستر وحفظ وأمان. 

ارتداء الفستان البنفسجي في منام العزباء 

من رأت من العازبات كأنها تلبس فستانا بنفسجيا جميلا فإنها في يقظتها تصادف حظا سعيدا في مسعى من مساعيها أو مقصد من مقاصدها. 

لبس الفستان البنفسجي الطويل في منام العزباء قد يدل على خطوبة وشيكة أو تعارف أو لقاء مع شخص عزيز. 

إذا كانت العزباء تطمح في الحصول على وظيفة تناسبها ورأت في المنام كأنها تلبس فستانا بنفسجيا جديدا، فمن المرجح أن يدل الفستان هنا على عمل أو وضيفة، لأن الفستان يستر البدن كما يستر العمل النفس ويحفظ للإنسان كرامته. 

الفستان البنفسجي في منام المتزوجة 

هو في التأويل ستر وحفظ وفرحة ومسرة، فمن رأت من المتزوجات كأنها تشتري فستانا طويلا وجميلا، فإنها تقبل نحو حياة مليئة بالمسرات ذلك أن اللون البنفسجي من أروع الألوان في الأحلام إلى جانب الوردي والزهري والأخضر. 

الفستان البنفسجي الطويل يدل للمتزوجة على سنة مليئة بالبشائر أو عمر مديد فيه خير كثير. وربما دل فستان المرأة على زوجها فما تراه خيرا في الفستان فهو خير في شريك حياتها، وما تراه عيبا في الفستان فهو عيب في زوجها. 

لبس أو ارتداء الفستان البنفسجي في منام المتزوجة يعد خيرا في التأويل، فهو علامة ستر في الدنيا إذا كان طويلا وهو علامة سعة في الرزق والكسب إذا كان واسعا أو فضفاضا. 

أحيانا يدل الفستان البنفسجي الواسع على حمل قريب خاصة بالنسبة للنساء اللاتي ينتظرن مولودهن الأول. 

الفستان البنفسجي الواسع في منام الحامل يدل على راحة بعد تعب أو بعد مشقة وهو رمز إيجابي قد يدل على التيسير في مسألة الولادة. 

الفستان البنفسجي في منام المطلقة يدل على تغيير إيجابي في حياتها عموما سواء عند شرائه أو ارتدائه وقد يدل على الزواج أيضا إذا ما ظهر في الرؤيا مريحا وجميلا وهذا التأويل ينطبق على المرأة المطلقة أيضا. 

بهذا نكون أيها الآنسات والسيدات قد أتممنا تفسير رؤية الفستان البنفسجي في المنام لقاؤنا إن شاء الله تعالى قد يتجدد مع موضوع آخر من تفسير الأحلام وتعبير الرؤى حتى ذلك الموعد نتمنى لكم الخير والسداد في كل أمر شكرا على المتابعة والاهتمام.

Comments

Popular posts from this blog

الجوارب في المنام : تفسير رؤية الجوارب في منام المتزوجة و الحامل و العزباء

تفسير اسم وائل في المنام

تفسير سماع صوت الكلاب أو نباح الكلب في الحلم